أعلان الهيدر

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

الرئيسية علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي


علاج الضعف الجنسي

هدف جراحة علاج الضعف الجنسي:

يتكون القضيب من قناة واحدة للسائل المنوي وللبول معا، ومن ثلاث خلايا موزعة بجدران ليفية صلبة ممتلئة بانسجة الانتصاب. في حال كان هنالك محفز مناسب، تتقلص كريات الدم القادمة من هذه الخلايا وتحبس في داخلها الدم. مما يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم ويزيد من صلابة الخلايا الامر الذي يؤدي لحدوث الانتصاب بالصلابة التي تكفي من اجل القيام بممارسة الجنس. هنالك محفز اخر يسبب القذف والذي يتم به سحب السائل المنوي من الانبوب المنوي. في حال فشل هذا النظام، قد يصبح المريض عاجزا جنسيا او مصابا بالعنانة (Impotence). قد ينجم العجز الجنسي عن الكثير من المسببات، من بينها مرض السكري، تعرض العمود الفقري للاصابة، الادمان على المخدرات، وقد يكون نتيجة لعملية استئصال البروستاتا. اذا كان العجز الجنسي دائما، فان ذلك يلزم تلقي العلاج وقد تؤخذ عملية زراعة قضيب اصطناعي بالحسبان. لا يعتبر المرضى الذين يعانون من العجز الجنسي على خلفية مشكلة نفسية، مرشحين لعملية زراعة القضيب.
معلومات إضافية

التشخيص \ التحضير:

عند علاج العجز الجنسي بواسطة الجراحة على الطبيب اعلام المريض بمخاطر الجراحة. كما يجب للزوج والزوجة ان يكونا حاضرين اثناء جلسات البت بامر الجراحة. قبل الجراحة يجب تعقيم منطقة الجراحة بمادة مضادة للجراثيم كما يجب حلاقة الشعر في هذه المنطقة.

مخاطر الجراحة:

كل عملية زراعة مقترنة بخطر اكبر للاصابة بالعدوى، اكثر من اي عملية جراحية اعتيادية. قد يؤدي الزرع الى تهيج القضيب والتسبب بالالم المتواصل. كما ان هذا الجزء الاصطناعي الذي ينتفخ بحاجة للقيام بعمليات جراحية بعد ذلك من اجل معالجة تدفق السائل المنوي من مخزنه او من اجل توصيل الانبوب المنوي من جديد.

العلاج من بعد الجراحة:

من اجل تقليل الانتفاخ الذي يظهر اثر القيام بهذا العلاج، يتم احاطة القضيب بكمادات الثلج لمدة 24 ساعة من بعد انتهاء الجراحة. كما انه يتم تنظيف منطقة الجراحة عدة مرات في اليوم لمنع حدوث التلوث. ومن المتوقع ان يصف الطبيب للمريض مسكنات للالم.
 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.