أعلان الهيدر

السبت، 1 مارس 2014

الرئيسية كيف تتأثر صحة الرجل بعد الزواج

كيف تتأثر صحة الرجل بعد الزواج

كيف تتأثر صحة الرجل بعد الزواج

كيف تتأثر صحة الرجل بعد الزواج

بغض النظر عن النكت المتعلقة بتحسن صحة الرجل بعد الزواج.. فقد أثبتت بعض البحوث والدراسات وجود علاقة بين استقرار وتحسن صحة الرجل والزواج السعيد .
وتقترح بعض  الدراسات أنه لا توجد علاقة بين صحة الرجل وإذا كان لديه شريكة حياة فقط .. فالسعادة والاكتفاء من الزواج شروط أساسية لتحقيق النماء في حياتك.. والأزواج الذين يعانون من مشاكل في حياتهم معرضون أكتر لخطر الإصابة بأمراض مستعصية .. فصحة الرجل غير مرتبطة بالصحة الجسدية فقط ولكن يمكن للمشاكل النفسية أن تؤثر على صحتة العامة بشكل سلبي .
 

فصحة الرجل مرتبطة كلياً بنسبة التفاهم بين الطرفين, وتعليم الأطفال, والمحبة والتواصل في العائلة.
 
ويمكنك فعل التالي للتأكيد على ابقاء صحة الرجل في تحسن بعد الزواج ..

مشاركة الأفراح والأحزان : 

شارك أفراحك وأحزانك مع شريكة حياتك.. واحرص على أن يكون المشاركة متبادلة من الطرفين .. فمن المهم أن تتوافر الثقة بين الطرفين والتي تساعد في توليد الحميمة لدى الرجل مما تؤثر إيجابياً على صحته العامة.

التعاون : 

التعاون أساس نجاح العلاقات..فالزواج ماهو إلا تسوية واتفاق بين طرفين .. وعند مناقشة أي مشكلة ستجد نقاط كثيرة تتفق عليها مع شريكة حياتك .

المبالغة في التفاهم :

تعلم التعبير عن حبك وعن أرائك المخالفة لشريكة حياتك بصورة ايجابية .. فسيؤثر ذلك بصورة جيدة على صحتك ويجنبك المشاكل والاختلافات مع شريكة حياتك .
 
فالقاعدة الأساسية هنا.. أنه بعض التعديلات البسيطة في حياتك تضمن لك العيش بصحة رغدة  لفترات طويلة .. فيمكنك العيش في راحة والشيب مع رفيقة حياتك دون مشاكل.. أما الخلافات أوالجدال وحالات الطلاق فلا تؤثر فقط على صحة الرجل ولكن تؤثر أيضاً بالسلب على الأطراف المحيطة بك كالزوجة أو الأطفال أو أفراد العائلة لذلك حاول أن تعيش بنظرة إيجابية لتتمتع بصحة وحياة رغدة .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.