مهما كانت الملابس غالية أو تحمل أسماء بيوت أزياء شهيرة ومسايرة لأحدث خطوط الموضة، لا يمكننا ارتدائها غير نظيفة، فالنظافة تأتي أولا وقبل الصفات السابقة التي تكلف الكثير من المال.
ومن المشاكل التي تواجهنا جميعا ذلك الأثر السيئ على الملابس نتيجة تكرار غسيلها، وتعرضها كثيرا للمنظفات والإضافات بما تحتويه من مواد قد تكون تقوم بالتنظيف، لكنها للأسف تؤدي مع التكرار لتغيير ألوان الملابس والتأثير على الأقمشة ذاتها، مما يفقدها رونقها ويبدل ألوانها، وتكون الخسارة على مدى ما تمثله ملابسك من قيمة مادية أو نفسية.
هذه المشاكل أخيرا وجدت لها حلا في منتجات "فانيش" المتعددة لتنظيف الملابس والأقمشة والمفروشات والسجاد والأثاث، والمتوفر في أكثر من صورة ليناسب كل أنواع الأقمشة وظروف تنظيفها، فمنه السائل ومنه البودر ومنه في شكل بخاخ ومنه شامبو، ومنه الخاص بتنظيف الستائر والمفروشات.
يستخدم "فانيش" مع منظفات الغسيل المعتادة، فهو محضر للاستعمال مع المنظفات الأخرى وليس ليحل محلها، ويمكن استعماله مع جميع أنواع الأقمشة بما فيها الأصواف والحرير، ولا يشترط درجة حرارة معينة لاستخدامه، فهو ملائم للاستعمال في جميع درجات الحرارة ويمكن استعماله حتى بدرجة 30 مئوية، وأيضا متوفر في عدة أشكال (سائل - بودر – بخاخ)، حتى يلائم كل طرق التنظيف سواء التنظيف الجاف بإزالة البقعة أولا قبل الغسيل، أو أثناء الغسيل.
للحصول على نظافة مضيئة للملابس والأقمشة البيضاء، نكون بحاجة لمبيض قوي يضمن لنا في الوقت نفسه عدم تلف أنسخة الملابس، وهو ما وفرته مجموعة "فانيش أوكسي أكشن كريستال وايت" مصممة لمساعدتك على منع حدوث ذلك وهي تحتوي على عوامل تبييض تنظف وتزيل البقع والأوساخ وتمنع تحول الملابس البيضاء للون الرمادي مع الوقت، بل وتمنحها بياضا ناصعا لامعا مثل الكريستال.
أما الملابس الملونة، التي لم يكن هناك طريقة لإزالة البقع بها أو تنظيفها جيدا إلا بتغيير ألوانها، أصبحت هذه المهمة الآن مع "فانيش أوكسي أكشن" سهلة وممكنة، حيث يساعد "فانيش أوكسي أكشن" بإضافته للغسيل على إزالة البقع وعدم تغيّر الألوان.
ولم ينس "فانش" مهمة تنظيف السجاد والموكيت وأقمشة المفروشات، فقدم "بخاخ فانيش أوكسي أكشن" و"هاند شامبو فانيش 3 في 1" لسهولة الاستعمال، ولضمان ليس فقط تنظيف السجاد من البقع، بل الإبقاء عليه نظيفًا وجديدًا على مدار السنة.